تفسير حلم رؤية الجرح والدم في الرأس اليد الرجل في المنام


8/يونيو/2018 تفسير الاحلام

:



كثيرا ما يتسائل البعض عن تفسير حلم رؤيا الجرح والدم في المنام سواء في الرأس أو الوجه أو اليد أو الرجل والقدم أو الساق ، عالعموم سنتناول تفسير ابن سيرين.

 

 

 

قال ابن سيرين في خير رؤية الجرح والدم في المنام :

 

 

من رأى انه قد جرح في جسمه فسيحصل على مال كثير ، ومن جرح في يده اليمنى فسيحصل على مال من اقربائه من الرجال ، ومن جرح في يده اليسرى فسيصله مال من قريباته من النساء

 

ومن جرح في رجله اليسرى فسيأتيه مال من الزرع والحرث ، ومن جرح في عقبه فسيصله مال من ولده ، ومن جرح ولم ينزل منه الدم فسيحصل على مال قليل ، ومن جرح ونزل منه الدم فسيحصل على مال تظهر عليه آثاره .

وان جرح السلطان في يده اليسرى اصبح عساكره ضعفين ، وان جرح السلطان في يده اليمنى اصبح ما في يدة ضعفين ، وان جرح السلطان في بطنه اصبح ما في خزينته ضعفين ، وان جرح السلطان في احد فخذيه  فسوف تتضاعف عشيرته .

وان جرح السلطان في ساقيه فسوف يتضاعف عمره ، وان جرح السلطان في قدميه فسوف يتضاعف ويقوى ثباته في مملكته ، ومن رأى انه قد جرح احد الكفار فسوف يتسلط على عدو له وعداوته واضحة ، ويحصل منه على مالا بقدر الدم ويقول فيه الحق ، فدم الكافر حلال للمؤمن .

ومن جرح انسانا بدون خروج الدم فسوف يقول في المجروح قولا حقا ولن يكون له جواب ، ومن جرح في رقبته فسوف يحصل على مال ، ومن ضمد جرحا لغيره فسيحظى بمناسبة سعيدة وحظ سعيد .

وقال في شر رؤية الجرح والدم في الحلم:

 

 

من رأى جرحا في المنام فهذا يعني المرض او خيانة من صديق ، ومن جرح في المنام فسوف يأتيه حزن وقلة توفيق في العمل ، ومن رأى الآخرين مجروحين فسوف يظلمه اصدقائه .
من رأى ان الدم قد سال من جرح به فعليه دين وسينفق نفقة فيها تعب ومشقة ، ومن سال الدم من جراح طرية في جسمه فهو ضرر له في مال وكلام ، ومن اصيب بجرح في رأسه فليحتفظ بماله .
ومن رأى ان السلطان قد جرح في رأسه فسوف يرى موت قرنائه ، وان هشم عظم السلطان فسيهزم جيشه وتضعف رئاسته .

وان قام رجل بجرح السلطان  وقطع جسمه وفرقه فان الضارب يتسلط على المضروب بلسان حق ، وان ضربه وخرج الدم من المجروح فان الضارب يؤثم والمضروب يؤجر ، وان تلطخ الضارب بدم المضروب فسينال مالا حراما واثما بقدر ما تلطخ به .

ومن جرح بشيء حاد من حديد او بسكين فسوف يظهر فساده ولا خير فيه ، ومن رأى انه قد جرح في القلب او في الصدر فهو العشق للصبايا والشباب ، والحزن للعجائز والشيوخ ، ومن جرح في ابهام اليد اليمنى فسيتحمل دين ويكتب عليه صك بذلك .

ومن رأى ان الملائكة قد جرحته بسيف في بطنه فسيصيبه قرحة وجراح وسيبرأ منها .

مشاركة